نادر المياغري : الوداد سيأتي بنتيجة إيجابية من أنغولا .. وحظوظ بركان ومازيمبي متساوية

7 مايو 2022
فدوى الفصاص
01:21
في انتظار مبارتي الوداد الرياضي ونهضة بركان في مسابقتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم , نادر المياغري الحارس السابق لنادي الوداد الرياضي يمني نفسه بعودة ممثلي الكرة المغربية بنتائج إيجابية مشرفة.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي

وقال المياغري في تصريح ل MFM SPORT إن لاعبي الوداد اعتادوا على اللعب الجماعي وخطة المدرب ولا أعتقد أن الغيابات التي يعانيها الركراكي سترغمه على تغيير طريقة اللعب .

وعبر المياغري على ثقته في النادي الأحمر قائلا " أنتظر من لاعبي الوداد أن يعودوا بفوز من الأراضي الأنغولية " معتبرا فريقه السابق دائما ما يكبر أكثر في المباريات الكبيرة .

وأما عن فريق النهضة البركانية فقال المياغري, إنهم بلغوا نصف النهائي عن جدارة واستحقاق, وهم قادرين على بلوغ النهائي والفوز بالكأس الافريقية . واعتبر حظوظ النهضة للمرور لنهائي الكاف متساوية مع حظوظ مازيمبي بحيث لا يمكن تخمين النتيجة.

وسبق لنادر المياغري أن خاض مباراة مع الوداد الرياضي سنة 2011 بملعب 11 نونبر بالكونغو ضد مازيمبي, وقال إن المعطيات تغيرت تماما بحكم تواجد تقنية "الفار".



ووصف الحارس الودادي السابق الجماهير الكونغولية ب "الشغوفة جدا " وعبر عن سروره بقرار الكاف القاضي بتقليص عدد الجماهير إلى 5 آلاف مشجع , وهو الأمر الذي اعتبره إيجابيا ولصالح الفريق المغربي, بحيث سينقص الضغط الجماهيري يوم المقابلة .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram