نادي العاصمة الايطالي يتعاقد مع سفيان كيين

10 مايو 2019
إم. إف. إم
02:50
اعلن نادي لازيو الايطالي عبر موقعه الرسمي، مساء امس الاربعاء، عن توقيعه رسميا مع الدولي المغربي سفيان كيين، بعقد يمتد لخمس سنوات قادما من فريق كييفو فيرونا النازل الى السيري ب، في الموسم المنصرم، وبلغت قيمة الصفقة مليون ونصف يورو.

ونجح فريق العاصمة من خطف قائد المنتخب الأولمبي المغربي من مجموعة من الاندية التي كانت تطلب ود اللاعب بعد المستويات المتميزة التي قدمها كيين رفقة فريقه رغم نزوله الى القسم الدرجة الثانية الايطالي، اذ شارك في 34 مباراة سجل فيها 13 هدف.

وفور التعاقد معه قام نادي لازيو بإعارة مهاجمه المغربي إلى نادي ساليرنيتانا الإيطالي، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، وسبق لكيين ان حمل قميص ساليرنيتانا لمدة موسم واحد سنة 2017.

وعبر اللاعب البالغ من العمر 21 سنة، عن سعادته بعد تعاقده مع نادي لازيو، حيث نشر تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ذكر فيها “سعيد بكتابة صفحة جديدة في مساري الكروي، اشكر فريق لازيو على وضع ثقتهم في كلاعب، اتمنى ان اقدم اشياء كبيرة في المستقبل”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram