نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم يعلن عن جمعه العام العادي والاستثنائي

29 أبريل 2019
إم. إف. إم
20:54
أعلن نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم صباح اليوم الأربعاء 27 من شهر نونبر الجاري ، عن عقد جمعه العام الاستثنائي وذلك يوم الأربعاء 19 من شهر دجنبر المقبل ، ابتداءً من الساعة الثامنة مساء بإحدى فنادق مدينة مراكش . حيث سيتم خلال هذا الجمع قراءة التقريرين الأدبي والمالي للفترة الممتدة من 11 يوليوز 2019 إلى غاية 12 من شهر دجنبر من نفس السنة ، ثم التصويت على مقترح تحويل فرع كرة القدم لاحادي النشاط ، بالإضافة إلى الملائمة مع مقتضيات قانون التربية البدنية والرياضية 30/09 ، ثم التصويت على القانونين الأساسي والداخلي للنادي مع إستقالة الرئيس .

وسيتم بعد ذلك إنتخاب رئيس جديد للنادي طبقا للفصل 17 من الباب الثالث الخاص بالقانون الأساسي للنادي ، ويشترط في المترشح للرئاسة أن تكون له اقدمية سنتين على الأقل كمنخرط داخل النادي ، ويمكن قبول ترشيح رئيس تتوفر فيه شروط مصلحة النادي مع حصوله على تزكية نصف المنخرطين زاءد واحد . وسينتخب الرئيس من طرف جمع عادي لمدة أربع سنوات بالأغلبية ، وفي حالة عدم حصوله على الأغلبية يتم تأجيل الجمع العام 15 يوماً من تاريخ انعقاده .ويقدم المترشحون للرئاسة طلباتهم في اجل أقصاه عشرة أيام على الأقل قبل انعقاد الجمع العام العادي .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram