نامبيا يحرم الاسود من تصدر مجموعتهم مبكرا

12 أبريل 2019
إم. إف. إم
16:31
حرم المنتخب الناميبي لكرة القدم، المنتخب الوطني من حسم تأهله متصدرا لمجموعته قبل إجراء مباريات الجولة الثالثة المقررة يوم الإثنين المقبل.
واجلت هزيمة المنتخب الناميبي امام نظيره الجنوب آفريقي امس الجمعة بهدف لصفر تأهل الأسود إلى الدور المقبل متصدرين باعتبار إن منتخب جنوب إفريقيا بات يحتل الرتبة الثانية مناصفة مع منتخب كوت ديفوار بثلاث نقاط لكل منهما ما يرجح تساويه في النقاط مع الاسود بست لكل منهما في حال فوز منتخب “البفانا بفانا”على المنتخب الوطني في مباراتهما المقبلة.
وسيفرض تساوي الاسود وجنوب أفريقيا في النقاط إلى جانب كوت ديفوار في حال فوزه على ناميبيا اللجوء للنسبة العامة لحسم هوية متصدر المجموعة
وكان تعادل المنتخب الناميبي أمام جنوب آفريقيا سيمنح كلا منهما نقطة وحيدة ما سيضمن تاهل الأسود متصدرين حتى في حال هزيمتهم امام جنوب أفريقيا وفوز كوت ديفوار على ناميبيا باعتبار إن منتخب جنوب إفريقيا كان سيرفع رصيده من النقاط إلى اربع فقط ما سيرجح كفة الأسود على كوت ديفوار حتى في حال تساويهما في النقاط باعتماد المواجهات المباشرة بين الفريقين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram