نجم المنتخب الإسباني يتلقى "تهديدات" بالقتل

25 يونيو 2021
إم. إف. إم
20:30
أكد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه تلقى "تهديدات" بالقتل بسبب إهداره فرصاً عدة أمام المرمى في مباريات دور المجموعات من يورو 2020.

وقال النجم الإسباني لبرنامج "إل بارتيداسو" على إذاعة "كادينا كوب" إنه: "بعد المباراة (الثانية) ضد بولندا، لم أقوَ على النوم لمدة تسع ساعات، تلقيت تهديدات وشتائم تجاه عائلتي، ورسائل تتمنى الموت لأولادي، ولكنني بخير، ربما قبل بضع سنوات كنت سأكون في حالة سيئة، ولكني متحفز الآن، من يظن العكس لا يعرفني".

وأضاف المتحدث ذاته: "أنا فخور أنني تقدمت لركلة الجزاء بعدما تعرضت لصافرات الاستهجان خلال الإحماء"، مشير الى أنه ربما لم يقم بواجبه على أكمل وجه، أتفهم أن ينتقدونني لأني لم أسجل الأهداف، ولكن فقط لو يضع الناس أنفسهم في موقف رجل يتلقى تهديدات".

وأردف مهاجم ريال مدريد السابق: "كل مرة أدخل إلى غرفتي، أترك هاتفي في غرفة أخرى، ما يزعجني أنهم يتوجهون إلى زوجتي وأطفالي"، مضيفا أن "خواكين (فالديس) يساعدنا كثيراً، من الجيد أنّ هناك شخصاً يسمعك ويفهمك في كل مرة تكون بحاجة لذلك".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram