نصر الدين نابي: "لهذا تراجع مستوى البطولة، ونقترب من التتويج بالدرع 14 في تاريخ الفريق"

4 يونيو 2024
إم. إف. إم
10:00
كشف نصر الدين نابي مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، عن رأيه في مستوى البطولة الاحترافية إنوي، وسبب تراجع مستواها في الآونة الأخيرة.

مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
وأوضح نصر الدين نابي أن المشاكل الإدارية والمادية أدت لتراجع مردود بعض الفرق منها أندية عريقة في الدوري، وأثرت سلبا على المستوى العام للبطولة الاحترافية بشكل استثنائي في الموسم الحالي، إضافة للمرحلة الانتقالية التي تعرفها البنية التحتية للمغرب.

وأشار مدرب العساكر: "المغرب بصدد مرحلة تطوير لبنيته الرياضية، حيث يقوم بتحسين الملاعب والمرافق استعدادا لاستقبال كأس العالم وكأس أفريقيا، إلا أن العملية رمت بضرر على البطولة المحلية، حيث حدت حركة الجماهير وحضورهم للمدرجات ما أثر سلبا على مردود الأندية بالنظر للدور الكبير الذي يلعبه الأنصار".

اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
وأكد نابي أن البطولة الاحترافية ستعرف تطورا ملحوظا وستسترجع بريقها في المواسم القادمة، بالنظر لمجهودات الجامعة، والتي ستنعكس على إدارة النوادي.

وبحديثه عن صراع التتويج بالبطولة: "سنلعب مباراتنا بحثا عن الانتصار، لن ننتظر خدمة من أحد لنفرح جماهيرنا بالتتويج بالدوري رقم 14 في تاريخ النادي، لن يكون الأمر سهلا لكننا عازمون على تقديم أفضل ما لدينا".

رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram