نهضة بركان تهدي خدمة للجيش الملكي

18 مارس 2024
سفيان بالحاج
09:00
أسدى نادي نهضة بركان لكرة القدم، خدمة مميزة للجيش الملكي، بانتصاره أمس الأحد أمام الفتح الرباطي بهدفين دون رد لحساب الجولة 24 من البطولة الاحترافية إنوي.

المنتخب المغربي يشارك في دوري دولي بإنجلترا
المنتخب المغربي يشارك في دوري دولي بإنجلترا
وضمن الجيش الملكي بعد خسارة الفتح أمس حجزه مبكرا لمقعد مؤهل لدوري أبطال أفريقيا، بتصدره البطولة الاحترافية برصيد 58 نقطة، فيما يحتل الفتح المركز الثالث برصيد 28 نقطة مع بقاء ست مباريات ضمن منافسات الموسم الحالي للبطولة الاحترافية.

وتبقى المنافسة على البطاقة الثانية لدوري أبطال أفريقا، محتدمة بين الرجاء الرياضي والفتح الرباطي ونهضة بركان والوداد الرياضي، مع أفضلية للنسور لتفوقهم في مجموع النقاط محتلين وصافة الترتيب بـ 54 نقطة، بفارق أربع أهداف عن الجيش الملكي.

زينباور يحدد قائمة اللاعبين المغادرين نهاية الموسم
زينباور يحدد قائمة اللاعبين المغادرين نهاية الموسم
ويعد التأهل الثاني تواليا للعساكر نحو دوري أبطال أفريقيا، بعد تتويجهم السنة الماضية بلقب الدوري الاحترافي، قبل أن يودع التشامبيةنس ليغ من الدور التمهيدي الثاني على يد النجم الساحلي التونسي، بالرغم من تحقيقه نتيجة عريضة في الدور التمهيدي الأول بانتصاره بمجموع ثمانية أهداف دون رد أمام جمعية أسكو دي كارا التوغولي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram