نهضة بركان في مباراة تصحيح المسار أمام شبيبة القبائل

4 أبريل 2021
إم. إف. إم
10:29
يستضيف مساء اليوم، نهضة بركان المغربي خصمه شبيبة القبائل الجزائري، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

نهضة بركان يفشل في معادلة رقم الرجاء الرياضي
نهضة بركان يفشل في معادلة رقم الرجاء الرياضي

و يطمح النهضة لمحو آثار هزيمة الجولة الثانية بالكاميرون، أمام كوتون سبور بهدفين نظيفين، و مضاعفة حظوظ التأهل لدور الثمانية، و إستكمال رحلة الدفاع عن لقبه في المسابقة.


و سيخوض رفقاء حدراف المواجهة بشعار الفوز، و حصد النقاط الثلاث، قبل الرحيل إلى الجزائر، لملاقاة نفس الخصم الاسبوع القادم، برسم الجولة الرابعة، التي ستوضح معالم المجموعة بشكل كبير، و قد تحدد هوية المتأهلين لدور الربع.


و سيدخل الفريق البركاني المواجهة بصفوف مكتملة، بآستثناء  هدافه محسن ياجور، الذي ستغيبه الإصابة لشهر كامل، كما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم ألان تراوري.

23 لاعبا في قائمة نهضة بركان لمواجهة الزمالك في نهائي الكاف
23 لاعبا في قائمة نهضة بركان لمواجهة الزمالك في نهائي الكاف

الضيف الجزائري حل صباح امس السبت بمطار وجدة أنكاد. على متن طائرة خاصة، و واصل بعدها الرحلة عبر الحافلة صوب مدينة بركان.

و خصصت له فعاليات النهضة إستقبال حارا يليق بمكانة الفريق الجزائري الشقيق، الذي عبر مسؤولوه عن شكرهم و إمتنانهم لإخوانهم المغاربة.

و خاض لاعبو الشبيبة حصة تدريبية مساء أمس، هي الأولى و الأخيرة على أرضية الملعب البلدي، الذي سيحتضن المواجهة، و ظهر حماس كبير على المجموعة رغم المشاكل الإدارية و المالية التي يمر منها الفريق.


و يعتبر مدرب الشبيبة لافاني المباراة عادية، كباقي المواجهات، مادام انها لن تكون مصيرية، و لن تؤهل و لا تقصي أي طرف، مشيرا إلى أن فريقه في أتم الجاهزية، لمقارعة حامل اللقب، و العودة بنتيجة إيجابية.


و لم يتذوق الفريق الجزائري طعم الهزيمة في الجولتين السابقتين، و يتصدر المجموعة الثانية ب 4 نقاط من فوز على كوتون سبور و تعادل مع نكانا الزامبي، فيما يحتل النهضة المركز الثاني مناصفة مع الفريق الكاميروني، الذي يتفوق على أشبال بنعلي بالنسبة العامة.


و كانت لجنة التحكيم بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم، عينت طاقم تحكيمي من السينغال، لإدارة هذه المواجهة بقيادة عيسى سي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram