نيوكاسل يخطو نحو أوباميانغ

2 يناير 2022
إم. إف. إم
12:06
كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن أن نيوكاسل يرغب في التعاقد مع الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم فريق أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد أزمة اللاعب الأخيرة مع ناديه.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ميرور"، فإن نيوكاسل قد تواصل بالفعل مع إدارة أرسنال، وعرض ضم أوباميانغ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع أحقية الشراء النهائي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

واندلعت أزمة أوباميانغ مع أرسنال بعد حصوله على إذن بالسفر خارج البلاد لأسباب شخصية، لكن الدولي الغابوني أخل بالالتزام المتفق عليه مع فريقه، وعاد في وقت متأخر إلى لندن، ما دفع النادي اللندني لتجريد مهاجمه من شارة القيادة، وإبعاده عن المشاركة في المباريات والتدريبات مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ولم ينجح اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في هز الشباك خلال الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا 10 مرات فقط، أما في الموسم الحالي فقد خاض 14 لقاءً، وسجل 4 أهداف، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، ولم يشارك في أي لقاء مع أرسنال منذ 6 دجنبر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram