هؤلاء أول الوافدين على معسكر "أسود الأطلس"

4 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:55
يتواصل توافد لاعبي المنتخب الوطني المغربي على مركز محمد السادس بمدينة سلا، للمشاركة في معسكر "أسود الأطلس" استعدادا لمواجهة غينيا بيساو يومي الأربعاء والسبت المقبلين بالرباط والدار البيضاء، ثم منتخب غينيا يوم الثلاثاء 12 أكتوبر بالرباط، برسم تصفيات كأس العالم 2022.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
ومن أول العناصر التي قدمت إلى مركز محمد السادس، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي، ومدافع وولفرهامبتون الإنجليزي غانم سايس، والظهير الأيسر آدم ماسينا وعمران لوزا وسفيان بوفال وفيصل فجر وسفيان شاكلا وإلياس الشاعر، كما وصل صباح يومه الاثنين حارس مرمى الرجاء الرياضي أنس الزنيتي ومدافع الوداد أيوب العملود، الذي شارك مساء الأحد في مباراة فريقه أمام شباب المحمدية، التي انتهت متعادلة بدون أهداف، كما وصل في هذه الأثناء حارس مرمى إشبيلية الإسباني ياسين بونو.

وينتظر أن يصل باقي لاعبي المنتخب الوطني إلى مركز محمد السادس خلال الساعات القليلة المقبلة. وسيعقد الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش اجتماعا مع اللاعبين للتحدث عن برنامج المعسكر التدريبي بمعية باقي أعضاء الطاقم التقني، قبل البدء في التداريب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram