هاتريك رونالدو يقود اليوفي لربع نهائي دوري الابطال

19 يوليو 2019
إم. إف. إم
04:38
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفينتوس، لدور ربع نهائي دوري الابطال، و لريمونتادا تاريخية، بعدما سجل هاتريك في مرمى الضيف أتليتيكو مدريد، عن إياب دور ثمن النهائي، متجاوزا بذلك هزيمة الذهاب في مدريد بهدفين لصفر.
المباراة إنطلقت بضغط رهيب من اصحاب الارض، الذين حاولوا الوصول مبكرا لمرمى الضيوف، معتمدين على سرعة رونالدو، و توغلات ماندزوكيتش، لكن دفاع الاتليتيكو بقيادة العميد غودين أجهض كل المحاولات.
و إنتظر عشاق البلانكونيري إلى غاية الدقيقة 27 حيث نجح كريستيانو رونالدو في الوصول إلى مرمى اوبلاك برأسية قوية، إفتتح بها حصة التسجيل، و هي النتيجة التي إنتهت بها الجولة الاولى.

 

مع بداية الجولة الثانية واصل اليوفي ضغطه بحثا عن هدف ثاني، يجعله يلعب باقي دقائق المواجهة بآرتياح كبير، و تحقق المراد بعد ثلاث دقائق فقط من راسية جديدة لرونالدو، ردها الحارس اوبلاك، لكن الحكم تدخل ليحتسب هدف للدون، بعدما تأكد من تجاوز الكرة لخط المرمى، بالإستعانة بتقنية عين الصقر.

 

و تراجع آداء اللسيدة العجوز بعد الهدف الثاني، و هو مادفع بالمدرب أليغري لإقحام الارجنتيني ديبالا، بهدف إعادة التوازن لخط الوسط، و إستعادة السيطرة بحثا عن هدف التأهل، و كان مويس كوين البديل قريبا من توقيع هدف التاهل، غير أن تسديدته مرت جانبا بعد إنفراد بالحارس.
و في الوقت الذي كان الجميع يعتقد ان المباراة ستدخل الوقتين الإضافيين، أبي رونالدو إلا أن يجهز على أحلام الاتليتيكو بتوقيعه للهاتريك من نقطة الجزاء، و أهدى بذلك تأهلا مستحقا لفريق يوفينتوس إلى دور الربع، في ليلة لن تنساها جماهير الفريقين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram