هاليلوزيتش: "البعض يبتزني للعب.. ونحن نعتمد على المجموعة بخلاف الجزائر ومصر

4 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
12:58
قال وحيد هاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، ان بعض اللاعبين يستخدمون الابتزاز للالتحاق بالمنتخب، وذلك خلال الندوة الصحفية التي خاضها للكشف عن لائحة الأسود تحسباً لمباراتي السودان وغينيا.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
وقال هاليلوزيتش: إن ن بعض اللاعبين يستخدمون الابتزاز، ويشترطون اللعب مقابل القدوم، وأنتم (الصحفيين) تقولون لماذا لم يتم استدعاء هذا اللاعب. المنتخب الوطني فوق الجميع وشيء مقدس، وسأحافظ على هذا المبدأ".

وأضاف: "إذا حقق المنتخب بعض النجاحات في يوم من الأيام، فذلك سيكون لأن بعض اللاعبين غيروا عقليتهم، ودخلوا في روح المجموعة. نحن لسنا مثل مصر التي تملك الظاهرة محمد صلاح، أو الجزائر التي تتوفر على رياض محرز، وهناك أيضا السنغال مع سادي ماني. هؤلاء اللاعبين يقومون بأشياء كبيرة على المستوى الفردي، أما نحن فنعتمد على المجموعة".

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
وتجرى مواجهة السودان يوم الجمعة 12 نونبر بملعب "مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، في حين يلعب اللقاء الثاني أمام غينيا في الـ16 من الشهر ذاته، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram