هاليلوزيتش: المنتخب فوق زياش.. ولن أدع شخصاً يلوث بيئتي

8 يناير 2022
إم. إف. إم
19:57
أجرى مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، البوسني وحيد هاليلوزيتش، مقابلة مع شبكة "سبورت كلوب" الكرواتية، تحدث فيها عن مشاركته المُنتظرة مع أسود الأطلس في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"، والمُزمع إقامتها خلال الفترة بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل.

الركراكي متحدثا عن آزنو:"المغرب حصل على موهبة صاعدة"
الركراكي متحدثا عن آزنو:"المغرب حصل على موهبة صاعدة"
وقال حاليلوزيتش في حديثه لشبكة "سبورت كلوب": "إنني كوّنت مجموعة رائعة من اللاعبين المتحمسين لحصد الألقاب والجوائز، ووضعت معايير محددة لانتقاء تلك المجموعة، المنتخب الوطني لأي دولة يخص الشعب بأكمله وليس اللاعبين فحسب، لذلك لا يجب عليّ السماح لأحد أن يلوث البيئة التي أنشأتها، أبذل ما في وسعي للحفاظ على البيئة المناسبة بين اللاعبين". مبرراً استبعاد حكيم زياش من قائمة المغرب في كأس إفريقيا.

وأضاف هاليلوزيتش عن تعامله مع رد فعل الجمهور المغربي حيال استبعاد لاعب تشيلسي الإنجليزي من المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "كان 2021": "لكل شخص الحق في إبداء رأيه، وأنا بدوري قدّمت تفسيرًا لما فعلته، أعرف ما أفعله جيدًا، وقد أثبتت الأيام أنها كانت خطوة جيدة، لا يمكن أن يكون أي لاعب فوق المنتخب الوطني".

مدرب ليسوتو "قدمنا أداء جيدا وتنقصنا التجربة في مثل هذه المباريات"
مدرب ليسوتو "قدمنا أداء جيدا وتنقصنا التجربة في مثل هذه المباريات"
ويأتي عرض هذه التصريحات من هاليلوزيتش بعد ساعات معدودة من حديث منسوب لحكيم زياش، والذي أشار خلاله إلى عدم اكتراثه بمسألة إبعاده عن تشكيلة المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram