هاليلوزيتش: "لا أعلم ما إذا كنا سنتأهل.. وحكيمي قد يغيب ضد مالاوي

24 يناير 2022
إم. إف. إم
13:44
قال وحيد هاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إنه ليس متيقناً من تأهل أسود الأطلس ضد مالاوي ولا من مشاركة أشرف حكيمي في مباراة يوم غد، وذلك خلال الندوة الصحفية المخصصة لمباراة المغرب ومالاوي برسم ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وصرح هاليلوزيتش بالقول: "إنني لست متفقاً مع من يرشحون المغرب للتأهل على حساب مالاوي، أنا واثق جداً من أننا سنقدم مباراة كبيرة، لكنني لا أعلم ما إذا كنا سنحسم تأهلنا أم لا. نحن على موعد مع فريق شاب وسخي في العطاء."

وبخصوص حكيمي أكد هاليلوزيتش: "أنا متفائل لحضور حكيمي معنا في مباراة يوم غد، لكن هنالك احتمالية لغيابه، والشيبي الصغير أو سامي مايي غد يعوضانه، ومع ذلك، فقد نغير أسلوب لعبنا بسببه".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وعن الجو العام للنخبة الوطنية في الكاميرون، أضاف وحيد: "لقجع تحدث معي، وقال لي إن هذه المجموعة قد تصنع المفاجأة في هذه الدورة. أعلم جيداً أن اللاعبين الشباب يريدون عيش حياتهم كما يحلو لهم، وأنا أتفهم ذلك، لكن الجدية في التداريب شيئ ضروري، خصوصاً وأن مباراة الغابون بينت لنا مجموعةً من الأشياء الجزئية التي وجب التركيز عليها.

وختم هاليلوزيتش حديثه قائلاً: "إني تحدث مع كل اللاعبين وكنت واضحاً معهم، إن كان هدفهم هو الحديث في الصحف فقط فالأمر سهل، لكن الأهم هو تطبيق ذلك على الميدان".

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram