هجوم الرجاء يُحير لكبير قبل الديربي

3 أبريل 2023
إم. إف. إم
19:30
يستقبل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، غريمه التقليدي نادي الوداد الرياضي، الأربعاء المقبل على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء، برسم الجولة الـ 21 من البطولة الاحترافية.

جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط
جماهير الوداد تضغط على الإدارة بعد غلق باب الانخراط
وسيكون منذر لكبير، مدرب النسور، في حيرة لاختيار المهاجمين الأمثل للزج بهم في التشكيل الأساسي يوم الديربي، بالتزامن مع التألق الكبير للاعبي الوسط والتنافسية الشديدة بينهم.

وسيجد لكبير نفسه مجبرا على اختيار توليفة مناسبة، من بين السداسي حمزة خابا وزكرياء الهبطي ويسري بوزوق وسفيان بنجديدة والحسين رحيمي.

مديرية التحكيم تحسم في صحة طرد مدافع الجيش الملكي أمام حسنية أكادير
مديرية التحكيم تحسم في صحة طرد مدافع الجيش الملكي أمام حسنية أكادير
ويشهد خط الهجوم لدى نادي الرجاء، صحوة إيجابية في المباربات الأخيرة، سواء من ناحية العطاء البدني، أو من الناحية الفنية، كما يتفوق في الحس التهديفي خصوصا في المنافسة الإفريقية، حيث سجل الرجاء في مجموعات دوري أبطال أفريقيا 17 هدفا بات بها صاحب أقوى خط هجوم في هذا الدور، أحرز منها نجمه حمزة خابا 5 أهداف، حيث يحتل المركز الثالث بين هدافي دوري أبطال افريقيا خلف لاعب الوداد السنيغالي صامبو جونيور صاحب ست أهداف.

ويبحث الرجاء عن تحقيق الانتصار في مباراة الديربي للانضمام للمراكز الأولى في البطولة، وإبقاء حظوظه في التتويج باللقب.

بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
ويحتل النسور المركز الرابع بـ 33 نقطة، مقابل 42 نقطة للوداد الوصيف، في حين يتصدر نادي الجيش الملكي جدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram