هذا هو جديد استعدادات “الأسود” لمواجهة جنوب إفريقيا

16 نوفمبر 2019
إم. إف. إم
08:58
أعفى هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم اللاعبين الذين خاضوا أمس الجمعة مباراة الكوت ديفوار، من الحصة التدريبية الجارية حاليا بملعب إنبي بالعاصمة المصرية القاهرة، وليس حرس الحدود كما جرت العادة بذلك.

وفضل “الثعلب”، حسب الأصداء القادمة من أرض الكنانة، إراحة اللاعبين الذين فازوا على الكوت ديفوار، قصد استرجاع طراوتهم البدنية عبر حصص تدليك في مقر إقامة “الأسود” بمصر، في الوقت الذي يخوض اللاعبين الاحتياطيين، الحصة التدريبية.

ويجري المنتخب الوطني هذه المرة حصة تدريبية هي الأولى له بملعب تدريبات فريق إنبي المصري، وذلك لإراحة عشب ملعب حرس الحدود.

وبخصوص جديد إصابة اللاعبين، فكشفت مصادر مطلعة، بأن الحالة الصحية لخالد بوطيب، في تحسن ملحوظ، وأن إصابة نور الدين أمرابط لا تدعو للقلق.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه جنوب إفريقيا الإثنين المقبل بملعب السلام بالقاهرة في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة لكأس إفريقيا إذ يكفيه التعادل للتأهل كمتصدر للمجموعة.

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram