هشام الدكيك :”أنغولا منتخب جيد لكننا جاهزون لبلوغ النهائي”

5 أغسطس 2019
إم. إف. إم
11:39
أبدى مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، تفاؤله بخصوص لقاء نصف نهائي كأس إفريقيا، و الذي سيجمع بين أسود القاعة و منتخب أنغولا، و المقرر مساء يومه الأربعاء، إنطلاق من الساعة التاسعة ليلا، في قاعة الحزام بمدينة العيون.

مباراة الوداد الودية تنتهي بالتعادل السلبي
مباراة الوداد الودية تنتهي بالتعادل السلبي
و أشار الدكيك في تصريح للصحافة عقب الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب يوم أمس، إلى أن العناصر الوطنية متحمسة لمواجهة، و كلها أمل في بلوغ المباراة النهائية، و حجز بطاقة المشاركة في كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي، مضيفا بأن الإستعدادات لمباراة النصف، مرت في أجواء جيدة تطبعها الجدية و الإحساس بالمسؤولية.

و بخصوص المنتخب الأنغولي، فقد صرح الدكيك بأنه تابع هذا المنتخب جيدا خلال هذه الدورة، خصوصا مباراته أمام غينيا، و التي أعطته التأهل إلى دور النصف، مشيرا إلى أن هذا المنتخب يمتلك 5 لاعبين محترفين، و لديهم مهارات فردية و يعتمد كثيرا على السرعة في تنفيذ الهجمات، لكن المنتخب المغربي قادر على تجاوز عقبة هذا المنتخب، و بلوغ المباراة النهائية.

أولمبيك أسفي يتفاجأ باستقالة جديدة في المكتب المسير
أولمبيك أسفي يتفاجأ باستقالة جديدة في المكتب المسير
و ناشد الدكيك الجماهير و ساكنة مدينة العيون، الحضور بكثافة، و تقديم الدعم لعناصر المنتخب الوطني، كما فعلت في المباريات السابقة، مشيرا إلى أن أمله الكبير رفقة عناصر المنتخب الوطني، هو الظفر بهذه الكأس الغالية، لتكون أفضل هدية لهذه الجماهير الوفية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram