هشام الدكيك يكشف عن النهج الذي سيواجه به ليبيا

18 أبريل 2024
سفيان بن قاسم
14:00
كشف هشام الدكيك مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالة، عن الطريقة التي سيلعب بها أمام ليبيا في نصف نهائي كأس أفريقيا.

مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
مصادر تنفي الأخبار المتداولة حول مستقبل أيوب العملود
وصرح الدكيك خلال الندوة التي سبقت المباراة اليوم:" معدناش وقت للراحة، لهذا بدينا التداريب مباشرة بعد نهاية مباراة زامبيا، وأظن أننا في السكة الصحيحة لأن اللاعبين كايرتاحو أكثر كلما لعبو أكثر".

ولمح مدرب الأسود لإمكانية الخسارة أمام ليبيا قائلا:" دائما كاين إمكانية الخسارة، وذلك حسب ظروف المباراة لي كتدخل فيها التحكيم وجاهزية اللاعبين وأيضا الحظ".

العصبة تحدد موعدا لنهاية الموسم وتضع خطة لتطوير النقل والتحكيم
العصبة تحدد موعدا لنهاية الموسم وتضع خطة لتطوير النقل والتحكيم
وأكد الدكيك أن نهجه لن يتغير أمام ليبيا، مضيفا أنه سيحافظ على طريقته الهجومية، وسيواصل الضغط رغم خطر تعرضه للهجمات المرتدة.

وأبدى المدرب المغربي احترامه للمنتخبات المشاركة، مشيرا إلى تطور مستوياتها، وأعطى مثالا بمنتخب أنغولا الذي اعتبره تقدم كثيرا في أدائه خلال هذه الدورة من كأس أفريقيا.

سفيان رحيمي يتعاقد مع شركة عالمية
سفيان رحيمي يتعاقد مع شركة عالمية
وسيواجه المغرب نظيره الليبي ضمن دور نصف نهائي كأس أفريقيا لكرة القدم داخل الصالة، وذلك يوم غد الجمعة على أرضية القاعة المغطاة لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بداية من الساعة الثامنة مساء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram