هل تكون نهاية بنحليب مع الرجاء على يد الشابي ؟

7 أغسطس 2021
إم. إف. إم
15:04
منح فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الضوء الأخضر للمدرب التونسي لسعد جردة الشابي من أجل الحسم في مستقبل اللاعب ''المتمرد'' محمود بنحليب، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
الكوكب المراكشي يعقد اجتماعه ويشكل لجانه التسييرية
وأكد مصدر مسؤول داخل فريق الرجاء، أن الشابي لم يحدد موقفه بعد بخصوص اللاعب، في ظل عدم توصل الأخير بأي عرض رسمي من فريق آخر خلال ''الميركاتو'' الجاري، وكذا استمرار عقده مع الخضر إلى غاية صيف موسم 2022.

وتابع المصدر ذاته، أن الشابي يسعى إلى مجاسة اللاعب من جديد، رغم تمرده في الجولات الأخيرة للموسم المنقضي، عن الحصص التدريبية للنادي، ما جعل الطاقم التقني يستبعده مجددا عن اللائحة.

لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
لاعب جديد من البطولة الاحترافية يلتحق بالدوري العراقي
وكان بنحليب قد عاش نفس الوضع مع عدة مدربين آخرين داخل الرجاء، على غرار جمال السلامي الذي قال في تصريح سابق خص به موقع ''ام اف ام سبور'' في إحدى الندوات الصحفية: ''بنحليب خاصو يبدا يقلب فين يلعب حيث سالا بالنسبة ليا مع الرجاء''.

وقام اللاعب المذكور بنفس الأفعال مع المدربين السابقين للرجاء الفرنسي باتريس كارتيرون، والإسباني خوان كارلوس غاريدو قبل أن يجدد عقده مع الرجاء سنة 2019، برئاسة آنداك جواد الزيات.

مولودية وجدة تعلن عن تشكيل أعضاء اللجنة المؤقتة
مولودية وجدة تعلن عن تشكيل أعضاء اللجنة المؤقتة
جدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي سيخوض غدا الأحد مباراة ودية أمام فريق روما الإيطالي، تأهبا لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام إتحاد جدة السعودي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram