هنري: دموع ميسي لم تكن كاذبة في وداعيته

10 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:02
النجم الفرنسي السابق، تيري هنري، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يكن يحاول خداع الجماهير عندما بكى بعد رحيله عن صفوف برشلونة، والانتقال إلى باريس سان جيرمان، موضحًا أنه لا يزال مندهشًا من رؤية اللاعب في ملاعب الدوري الفرنسي.

وأوضح هنري في تصريحاته عبر مجلة "جي كيو" الأمريكية: "رأيته يبكي عندما غادر. ولم تكن دموع تماسيح. الأمر يستغرق بعض الوقت للتكيف والفهم، حتى لو كان اسمك ليو ميسي. عليك أن تفهم أن هذا اللاعب هو أيضًا إنسان، وأنه في بعض الأحيان من الناحية العاطفية يمكن أن يتأثر بشيء ما. الرحيل عن برشلونة صعب عليه دائما. لكني أعتقد أنه سيتجاوز الأمر. آمل أن يظهر ما هو قادر عليه. أنا أثق به".

وأضاف : "بالنسبة لي، رؤية ليونيل ميسي في الدوري الفرنسي هو أمر رائع، لم أكن أعتقد أن ذلك سيحدث يومًا ما. لم أعتقد أبدًا أنه سيغادر برشلونة".

ولعب هنري مع ميسي بين عامي 2007 و2010، عندما ارتدى أسطورة أرسنال قميص برشلونة، لذلك يعرف المهاجم الفرنسي السابق جيدًا صفات نجم باريس سان جيرمان الذي يرتبط بعقد مع ناديه حتى يونيو 2023.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram