هيركوليس" تطالب الوالي بالتدخل العاجل لإنقاذ اتحاد طنجة من الضياع

13 يناير 2023
هـند شمراق
14:30
"

أصدر فصيل "هيركوليس" المساند الرسمي لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بلاغا له يطالب فيه المسؤولين بالجهة ورجال الأعمال، بالتدخل السريع لإنقاذ الفريق من النزول للقسم الوطني الثاني.

وأكد الفصيل المساند في بلاغه، على أنه يطالب بإيقاف المسرحيات المفبركة، قائلا :" المجموعة تلاحظ من بعيد التطورات التي آلت إليها أوضاع النادي، وتراقب المسرحيات المفبركة والتي ضمنها الجمع العام، وحتى الآن لم نخرج بأي جواب رسمي"

ديربي جديد يهدد جمهور الفريق الضيف
ديربي جديد يهدد جمهور الفريق الضيف
وأضاف البلاغ :" المجموعة كما يعلم الجميع لم و لن تكون أبدا في صف أحد، نحن في صف الفريق، نسانده و نحميه ونقف في وجه أي كان، إذا ما تطاول على الشعار بأية طريقة كانت ".

وشدد الفصيل على ضرورة إيجاد حل في أقرب وقت ممكن، قائلا :" نحن كمجموعة نطالب الولاية و على رأسها السيد الوالي بتكليف شخص أهل ثقة تتلاحم حوله كل فعاليات المدينة، حتى يعود الفريق لطريقه الصحيح ونحن كمجموعة سنكون الداعم الأول له".

وتابع في نفس البلاغ :" نحن رجال نعرف الفريق ولا نعرف الأشخاص، ونصنع المستحيل من أجل الفريق ولن نسمح لأحد أن يظن أنه فاعل خير في الإتحاد ، فكل ذي منصب في الفريق يجب أن يعلن ان له الشرف في تسيير الفريق و عليه العمل و الكفاح من أجل إسعاد الساكنة".

واختتم "هيركوليس" بلاغه، مطالبا بإيقاف المؤامرة ضد النادي، وتشويه سمعة الفريق،قائلا :" نناشد الولاية بالتدخل السريع و إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وسنقاوم من أجل البقاء في القسم الأول، وسنساند ما من عينه السيد الوالي ليكون رئيسا للفريق، كما نناشد كل الجهات المسؤولة والجهات المنتخبة بمساندة الفريق و تقديم الدعم اللازم للنهوض بالاتحاد من الموت".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram