هيمنة رجاوية ودادية على الميركاتو الشتوي وسط فشل أندية أخرى

3 فبراير 2024
سفيان بن قاسم
11:00
عرفت فترة سوق الانتقالات الشتوية للدوري الاحترافي إنوي، هيمنة الغريمين الرجاء والوداد الرياضيين، وذلك بعد تعاقدهما مع أسماء بارزة.

جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
جبيرة يوافق على مقترح الرجاء
وأقدم الوداد الرياضي على التعاقد مع 8 لاعبين بارزين، إذ يتعلق الأمر بكل من الموريتاني بونا سيدي عمار، النيجيري أد أوغينس، الكونغولي ريتش كوكولو، إسماعيل الحداد، بدر كدارين، أسامة الزمراوي، أيوب بوشتة، ثم إسماعيل الغزوي.

كما قررت إدارة القلعة الحمراء التخلي عن عدد مهم من لاعبيها خلال هذا الميركاتو، على غرار سامبو جونيور المنتقل إلى قونيا سبور التركي، وزهير المترجي الذي تعاقد مع الخالدية القطري.

3 أجانب خارج حسابات الوداد في الموسم المقبل
3 أجانب خارج حسابات الوداد في الموسم المقبل
فيما قررت إدارة الرجاء الرياضي التعاقد مع 3 لاعبين، وهم البوليفي فيكتور أبريغو، الإيفواري هيرفي غاي، والجزائري رياض بنعياد، ورغم قلة الأسماء إلا أنها بارزة وستقدم إضافة كبيرة للفريق.

ويذكر أن الغريمين استطاعا رفع عقوبة المنع في آخر أيام الميركاتو، فيما فشلت فرق أخرى وبذلك لم تتمكن من التعاقد مع لاعبين جدد، كالمولودية الوجدية والمغرب الفاسي وحسنية أكادير وأولمبيك آسفي.

الجيش الملكي يُسرّع من وتيرة الزمامرة لتجهيز لاعب بارز
الجيش الملكي يُسرّع من وتيرة الزمامرة لتجهيز لاعب بارز
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram