والدة بانون: "بدر كان كينعس معنق الكرة والرجاء حبسوه من اللعب"

19 فبراير 2021
Hicham Belhaj
09:56
كشفت والدة بدر بانون، أن إبنها في الصغر، كان ينام في الليل والكرة لا تفارقه داخل سريره، من شدة شغفه بالساحرة المستديرة.

الوداد يتصدر ترتيب الأندية الوطنية قاريا ويتنازل عن الوصافة القارية للترجي
الوداد يتصدر ترتيب الأندية الوطنية قاريا ويتنازل عن الوصافة القارية للترجي
وقالت والدة الرجاوي السابق ومدافع الأهلي المصري حاليا في حديثها مع قناة نادي القرن ليلة أمس الخميس عبر برنامج ملك وكتابة، إن بانون كان يخبأ الكرة تحت بطنه، ويغادر المنزل خلسة، ويقضي اليوم كاملا في ممارسة هوايته المفضلة مع أصدقائه في الأزقة.

وتنبأت أم بانون منذ طفولة إبنها، بأن بدر سيصبح له شأن في كرة القدم.

وعن طبيعة شخصيته، أوضحت والدة بانون، أنه لم يسبب لها الشقاء في الصغر، حيث قالت في هذا الصدد : "الله يرضي عليه، ماعمرو ما دار ليا المشاكل فالصغر ديالو، كان هادئ جدا".

وبخصوص بداياته مع الرجاء، أبرزت أم بانون، بأن إبنها قام بالتسجيل في مدرسة الفريق الأخضر عن عمر 8 سنوات، بأداء الواجبات الشهرية، و منذ السنة الأولى المؤطرون أعجبوا بإمكانياته، ليتم إعفاءه من تسديد الأجر الشهري لفائدة مدرسة الفريق، في السنة الثانية.

تقارير شاملة للحسم في عودة المعارين إلى الرجاء
تقارير شاملة للحسم في عودة المعارين إلى الرجاء
وتابعت الأم ذاتها، بأن بدر بانون، تعرض لأزمات كثيرة، مشيرة أنه في سنة 2003 تعرض للمنع من طرف الرجاء حيث قالت في هذا الصدد :" بانون حبسوه فالرجاء وماخلاوهش يتدرب، وقالو ليه خاصك تخلص".

يذكر أن موقع إم إف إف سبور كان قد إنفرد بخبر زيارة طاقم تصويري تابع للأهلي المصري لأسرة بانون بالدار البيضاء قصد إنجاز برنامج وثائقي عنه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram