وثيقة.. دورة تكوينية تنهي مشوار مدرب بالبطولة

8 فبراير 2022
إم. إف. إم
18:59
قرر نهضة الزمامرة لكرة القدم، التخلي عن المدرب محمد سهيل، بعد إلحاحه في طلب منحه إجازة للحضور إلى دورة تكوينية، وهو ما لم يتقبله مسؤولو الفريق.

نهضة بركان يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الجيش الملكي
نهضة بركان يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الجيش الملكي
وقالت إدارة الفريق الزمامري عبر بلاغ لها، إن “نادي النهضة أتلتيك الزمامرة توصل إلى اتفاق مع المدرب محمد سهيل، يقضي بفك الارتباط بين الطرفين بشكل ودي وبالتراضي، بعدما ألح في طلب منحه إجازة من أجل الخضوع لدورة تكوينية خارج المغرب، تمتد أسابیع”.

وأضافت إدارة نهضة الزمامرة، أنه “بالنظر للظرفية التي يمر منها الفريق، مع اشتداد المنافسة، والاقتراب من الثلث الأخير للبطولة، حيث الصراع بين الأندية بلغ مراحله الأخيرة، وطموح العودة السريعة إلى الدوري الاحترافي الأول، وهو ما يتطلب حضور وتواجد المدرب في القيادة التقنية للمباريات، استحال على المسؤولين، تلبية طلب المدرب، وعليه تم الاتفاق على الانفصال بالتراضي”.

شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
جدير بالذكر، أن نهضة الزمامرة يحتل المركز الرابع في البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، برصيد 27 نقطة، على بعد أربع نقاط من الوصيف الاتحاد الرياضي التوركي، و11 نقطة عن المتصدر المغرب التطواني، علما أنه حقق خلال 18 مباراة، سبعة انتصارت، وستة تعادلات، مقابل خمس هزائم

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram