"ورثة" يوسفية برشيد يثورون ضد المكتب الجديد ويقتحمون الملعب في مباراة ودية

18 أغسطس 2022
إم. إف. إم
18:30
كشف مصدر مسؤول ل"إم إف إم سبور"، أن الكاتب العام السابق ليوسفية برشيد لكرة القدم، اقتحم أرضية الملعب البلدي ببرشيد، لمنع إجراء مباراة ودية كانت ستجمع فريقه بالراسينغ البيضاوي.

شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
وأضاف ذات المصدر أن المدرب المساعد السابق للفريق الحريزي ومدرب الحراس، شاركا خلال هذا الاقتحام ليجلسا في كرسي احتياط اليوسفية ويمنعا بذلك التونسي شوشان الذي تعاقد معه المكتب القانوني الجديد كمدرب للنادي.

ورفض الثلاثي المذكور مغادرة الملعب رغم تدخل رجال الأمن الذين حاولوا تهدئة الوضع، إلا أنهم اعترضوا على إجراء المباراة، متهمين المكتب الحالي بغير الشرعية.

مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
ومنع الكاتب العام السابق ليوسفية برشيد ومساعد مدرب الفريق وأحد أعضاء طاقمه التقني، (منعوا) اللاعبين من خوض تداريبهم وكذا مباراتهم الودية التي كانت مبرمجة أول أمس الثلاثاء، على اعتبار أنه لم تتم استشارتهم في الموضوع.

واضطر المدرب الحالي ليوسفية برشيد، التونسي فريد شوشان إلى العودة صوب الفندق لتفادي المشاكل بعد تلقيه تهديدات من المسؤولين السابقين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram