وزارة الرياضة الكاميرونية : ما يحدث حيلة ضدنا

16 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:45
قال بوتي مينشيب، المتحدث باسم وزارة الرياضة الكاميرونية، إن بلاده مستعدة تماما لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2021، مؤكدا رفضه تأجيلها.
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
و أضاف المتحدث نفسه اليوم الخميس: "اجتمع وزير الرياضة مع صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، لتأكيد استعداد الكاميرون لاستضافة البطولة ورفض جميع الادعاءات التي تم تقديمها و التي تزعم عدم قدرتنا على إقامتها.
وتابع: "لدينا تصميم كبير على إقامة البطولة في موعدها، وسنبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برفضنا تأجيلها إذا طلبوا رأينا".
وكان مصدر كاف قد كشف في وقت سابق أن هناك اجتماع سُيعقد على هامش نهائي كأس العرب، ومن بين السيناريوهات المتوقعة تأجيل البطولة لفصل الصيف، بشرط موافقة الكاميرون، حيث أن ذلك هو موسم هطول الأمطار هناك.
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وفيما يتعلق ببيان رابطة الأندية الأوروبية بشأن رغبتها في عدم إقامة البطولة في الوقت المحدد بسبب تفشي فيروس كورونا، قال بوثي مينسيب: "ما يحدث حيلة ضدنا، وبيان رابطة الأندية الأوروبية جاء على معلومات لا أساس لها".
وتابع: "يقولون إن فيروس كورونا منتشر على نطاق واسع في الكاميرون؟ وبالمقارنة مع إنجلترا، نرى أنها سجلت حتى الآن أكثر من 10 ملايين شخص مصاب وسجلت 147 ألف حالة وفاة، في حين أننا لم نكمل 110 آلاف مصاب وحتى الوفيات لم تصل بعد إلى 1500".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram