وضعية المغرب الفاسي تربك الوداد قبل لقاء الجيش الملكي

15 يونيو 2023
فدوى الفصاص
19:00
يعول نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، على فريق المغرب الفاسي ليوقف عجلة الجيش الملكي السبت المقبل لحساب الجولة ال28 من البطولة الاحترافية، بعدما تعادل مع حسنية أكادير مقابل انتصار العساكر على أولمبيك خريبكة بهدف نظيف.

رجاوي سابق يساهم في تحقيق رقم تاريخي رفقة فريقه الحالي
رجاوي سابق يساهم في تحقيق رقم تاريخي رفقة فريقه الحالي
وتمكن الجيش الملكي من الابتعاد عن مطارده المباشر بثلاث نقاط أدخلت الوداد الرياضي في شك حول مدى إمكانية دفاعه عن لقب البطولة، آملين في عودة الماص للتداريب والفوز على الجيش الملكي السبت المقبل.

وفي المقابل يعيش المغرب الفاسي وضعية مزرية في الفترة الحالية، إذ يضربون عن التداريب بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الإدارة، ما سيجعلهم يغردون خارج السرب في لقاء العساكر المتعطشين للفوز لتعزيز دفاعهم عن اللقب، وهو نفس الأمر الذي وقعوا فيه أمس خلال انهزام أبماء القلعة الصفراء بثلاثية أمام شباب المحمدية.

رحيمي أمام آخر فرصة لتحقيق لقب محلي
رحيمي أمام آخر فرصة لتحقيق لقب محلي
كما تكلف لاعبو المغرب الفاسي بآداء مصاريف وجبة العشاء الخاصة ببعثتهم في المحمدية، فضلا عن آداء مصاريف التنقل من وإلى فاس لخوض مباراة الجولة ال 27 من الدوري أمام شباب المحمدية الذي كان يصارع في المراكز الأخير من الترتيب.

ويجدر بالوداد الرياضي الانتصار على ضيفه أولمبيك آسفي السبت المقبل، وانتظار تعثر الفريق العسكري من أجل العودة لسباق لقب الدوري الاحترافي، وتقليص فارق النقاط الثلاث الذي بينه وبين المتصدر.

بعد قرار الكاف اتحاد العاصمة يفقد بركان لاعبين بارزين في النهائي
بعد قرار الكاف اتحاد العاصمة يفقد بركان لاعبين بارزين في النهائي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram