وليد الركراكي " لدينا فريق يمكن أن يخلق المشاكل لأي خصم.. وهذه خطتنا بمونديال قطر"

3 نوفمبر 2022
فدوى الفصاص
14:00
كشف وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، خطة عمله رفقة الطاقم التقني والفني للأسود خلال منافسات كأس العالم التي يفصلنا عليها 17 يوما فقط، معبرا " نحن فريق يمكن أن نخلق مشاكل لأي خصم، أؤكد أننا سنحترم الجميع لكن ليس كثيرا في طريقة اللعب".

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وقال الركراكي إنه لم يسعى إلى تغيير الكثير من الأمور داخل المجموعة نظرا لضيق الوقت، متحدثا " الخدمة مع منتخب ماشي هي خدمة نادي، مايمكنش نبدل الكثير من الأشياء داخل المنتخب خاصة قبل وقت قصير من استحقاقات كأس العالم".

وأضاف مدرب الأسود في حديثه عبر إحدى لقنوات التلفزيونية الأجنبية " عملي مع الطاقم في هذه المدة القصيرة هو محاولة ترميم وتغيير بعض الأشياء البسيطة من ناحية التاكتيك وبعض التقنيات، وأركز جدا على روح المجموعة وتلاحمها للظهور بالشكل المطلوب".

وأفاد الركراكي بأن المنتخب المغربي بقيادته، سيعمل على خطة هجومية موضحا " الأكيد أننا سنعمل خطة الهجوم والاستحواذ في مبارياتنا بالمونديال، كما هو معروف على اللعب المغاربي، لم نلتقي كثيرا ولم نأخذ وقتنا فعلا للعمل على اللعب الحقيقي الذي أحلم بمشاهدته بالمنتخب"

وقال الركراكي إنه للمنتخب المغربي فرصة جيدة لخلق المفاجأة بالمونديال، خاصة ان الأخير نُظم في بلد عربي حيث ستحج بكثافة الجماهيلار المغربية التي وصفها في حديثه ب " الحماسية جدا"، كما عبر عن ارتياحه لكون أن المغرب سيتلقى دعما وتشجيعا عربيا كبيرا بقطر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram