يوسفية برشيد تنتقد القرارات التحكيمية في مباراة المحمدية

16 فبراير 2024
عبد الإله الدهوي
08:00
استنكر فريق يوسفية برشيد لكرة القدم، القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراته أمام مضيفه شباب المحمدية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل مرمى.

الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
الرجاء الرياضي في ورطة بسبب البرمجة
وراسلت يوسفية برشيد الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والكاتب العام للعصبة ورئيس مديرية التحكيم، بسبب الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم محمد بلوط في مباراتهم أمام شباب المحمدية.

وأكدت يوسفية برشيد أنها تعرضت لظلم تحكيمي من الحكم بلوط، والذي كانت قراراته مجانبة للصواب والتي أثرت بشكل ملموس على نتيجة المقابلة، وذلك بالإعلان عن ضربة جزاء خيالية حسب تعبيرهم، بالإضافة إلى إشهار بطاقة صفراء ثانية للاعب يوسف بابا غير صحيحة.

اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
اتحاد العاصمة يعترض على قميص نهضة بركان ويهدد بالعودة إلى الجزائر
وطالبت يوسفية برشيد من مديرية التحكيم فتح تحقيق شفاف ونزيه وعادل، لمعرفة الملابسات والحيثيات التي جعلت الحكم يعلن عن ضربة جزاء، في وقت حساس من اللقاء.

وكان لاعبو يوسفية برشيد قد احتجوا بكثرة على القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراتهم أمام شباب المحمدية، منها ضربة جزاء في آخر الدقائق والتي منحت المحمدية التعادل، وحرمت الفريق الحريزي من تحقيق الفوز.

الوداد يشد الرحال نحو فاس وتحدي مهم أمام بنعسكر
الوداد يشد الرحال نحو فاس وتحدي مهم أمام بنعسكر
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram