يوفنتوس متشبث بضم نجم برشلونة

24 نوفمبر 2019
إم. إف. إم
17:32
قال تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، إن يوفنتوس لا ينوي التخلي عن ضم لاعب فريق برشلونة، بعدما فشل في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت تقارير صحافية، أن الكرواتي إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان برشلونة، كان هدفا محوريا ليوفنتوس، لاسيما وأنه توصل لاتفاق بشأن العقد والشروط الشخصية مع البيانكونيري.

وأضافت أن راكيتيتش كان يأمل في الانضمام ليوفنتوس حتى آخر يوم من فترة الانتقالات، والتي أغلقت بشكل رسمي مساء الإثنين الماضي، إلا أن رحيله لم يتحقق.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن رحيل راكيتيتش تأجل للفترة المقبلة فقط، في ظل رغبة اللاعب بالرحيل، لاسيما وأنه يجد صعوبة في دخول التشكيل الأساسي لإرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في المباريات الثلاث للبارصا بالليغا.

وأوضحت التقارير نفسها أن يوفنتوس وبرشلونة لم يتوصلا لاتفاق في الأيام الأخيرة، حيث لم يكن برشلونة مهتما بضم “إيمري كان” في صفقة تبادلية، بجانب أن يوفنتوس فضّل عدم التضحية بفيديريكو بيرنارديسكي، الذي كان مطلوبًا من برشلونة.

وتابعت أن راكيتيتش لم يغير رأيه، حيث يأمل في إعادة فتح المفاوات مجددًا خلال الفترة المقبلة بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير  المقبل.

وختمت بأن يوفنتوس أيضًا لا ينوي التخلي عن الكرواتي، لاسيما وأن البيانكونيري يعتبر إيفان هو لاعب الوسط النموذجي في تشكيلة ماوريسيو ساري، مدرب اليوفي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram