يوفنتوس يفكر في تسريح رونالدو الصيف القادم

3 مارس 2021
Hicham Belhaj
10:22
ذكرت مجموعة من التقارير الصحفية الإيطالية ، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يفكر بشكل جاد في تسريح النجم البرتغالي ، كريستيانو رونالدو إلى أحد الأندية الكبيرة الراغبة في شراء عقده ، الذي سينتهي في صيف 2022.

و أكد الصحافي الإيطالي " تانكريدي بالميري " القريب من اليوفي، أن تجديد عقد رونالدو ، سيكون مرهقا على الجانب الاقتصادي بالنسبة ليوفنتوس.

و أضاف بالميري أن رونالدو طلب من إدارة اليوفي تمديد عقده لـعام إضافي حتى 2023 ، ولكن إدارة السيدة العجوز لم تقرر في الوقت الحالي ولم ترد على طلبه وقد تقوم بـبيعه لإرتفاع تكلفته المادية ، خاصة أن النادي يمر بأزمة مالية خانقة بسبب البروتوكول الصحي المتبع في الملاعب الأوروبية ، من أجل محاربة وباء كورونا المستجد.

وانتقل رونالدو إلى صفوف يوفنتوس قادما من ريال مدريد صيف 2018 مقابل 100 مليون يورو و بموجب عقد لأربع مواسم كروية ، و ساهم النجم البرتغالي هذا الموسم في تسجيل 27 هدفا من أصل 30 مباراة شارك فيها بشكل أساسي ، بمسابقات دوري أبطال أوروبا و الدوري و الكأس و السوبر الإيطالي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram