يوفنتوس يُحيي آماله الأوروبية بفوز مثير على الإنتر

15 مايو 2021
Hicham Belhaj
19:04
تفوق نادي يوفنتوس على ضيفه إنتر ميلان بنتيجة ثلاث أهداف لهدفين ، اليوم السبت على ملعب " أليانز ستاديوم " ، برسم الجولة السابعة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم.

و عرفت التشكيلة الأساسية التي قرر المدرب أنطونيو كونتي الإعتماد عليها لخوض المواجهة ، أمام البيانكونيري حضور الدولي المغربي أشرف حكيمي بشكل أساسي بعدما قدم مستويات كبيرة خلال هذا الموسم رفقة النيراتزوري.

و دون الهدف الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في الدقيقة ال24 من ضربة جزاء بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس سمير هاندانوفيتش ،لتعود مجددا إلى رونالدو وحيدا في منطقة الجزاء الذي وضعها في الشباك ، علما أن الركلة إحتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الإعادة بالفيديو " الفار " ، و التي أظهرت خطأ من ماتيو دارميان على كيليني.

و عدل الكفة لفائدة النيراتزوري ، الذبابة البلجيكية روميلو لوكاكو في الدقيقة ال35 من علامة الجزاء ،وضعها قوية أرضية على يمين تشيزني حارس يوفنتوس ، بعد خطأ من دي ليخت على مارتينيز داخل منطقة الجزاء.

و قبل نهاية الشوط الأول ، دون المهاجم الكولومبي خوان كوادرادو الهدف الثاني لفريق السيدة العجوز " د 45+2 " ، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيمن عن طريق كولوسيفسكي يبعدها دفاع الإنتر لتصل إلى كوادرادو المنطلق في اتجاه منطقة الجزاء من الخلف يقابلها بتسديدة صاروخية قوية تلمس قدم مدافع إنتر ميلان وتسكن الشباك.

و حاول كتيبة المدرب أنطونيو كونتي تعديل الكفة من جديد ، و هو ما تأتى لها في الدقيقة ال86 ، عن طريق جورجيو كيليني بالخطأ في مرماه بعد عرضية رائعة من الجانب الأيسر يفشل كيليني في إبعادها وسط ضغط من لوكاكو يضعها في مرماه وسط مطالبة بخطأ لصالح كيليني.

و بعد مرور دقيقتين فقط ، عاد النحم الكولومبي ليضيف الهدف الثاني له و الثالث لفريقه " د88 " ، من علامة الجزاء وضعها بطريقة رائعة على يمين هاندانوفيتش الذي لم ينجح في التحرك لإبعادها.

و شهدت المباراة ، بطاقتين حمراوتين الأولى لصالح اليوفي تلقاها رودريجو بنتانكور بعد خطأ على روميلو لوكاكو ، و الثانية للنيراتزوري من نصيب مارسيلو بروزوفيتش بعد تدخل قوي على خوان كوادرادو المنطلق في مرتدة سريعة.

و بهذا الفوز ، إرتقى يوفنتوس للمركز الثالث في سلم ترتيب " الكالتشيو " برصيد 75 نقطة ، و فيما توقف رصيد إنتر ميلان في صدارة الدوري برصيد 88 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram