ڤيديو..بلماضي:" يجب أن نتدوق الخسارة"

7 يناير 2022
إم. إف. إم
10:54
قال مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي في فيديو ترويجي لأحد شركاء الاتحاد الجزائري للعبة، مساء أمس الخميس، : "إنه في كل يوم نتخذ العديد من القرارات، بعضها جيد والآخر سيئ، لقد خاطرنا، عبرنا الحدود من أجل الفوز وفزنا، سافرنا إلى بلدان بعيدة ووجدنا المنافسة، بدعم كبير من جماهير الجزائر التي كانت دائما معنا، ومعا يمكننا الذهاب بعيدا".

وتابع بلماضي حديثه قائلا: "إننا مستعدون لتحديات أكبر. نحن مثلكم نكون فخورين عندما نحمل علم بلدنا لكن لا يجب أن نتسرع وننسى ما علمنا إياه الماضي، لقد عشنا الفرحة وعشنا الخسارة أيضا، لذلك يجب أن نتذوق الخسارة حتى ننهض أكثر قوة"

كما قدّم وعدا أكّد فيه أنه سيعمل مع لاعبيه على جعل الشعب الجزائري فخورا بمنتخبه القومي، وقال: "مع بعض سندافع عن ألواننا. نشكركم على الثقة التي وضعتموها فينا، سواء بالنسبة للمقيمين داخل الوطن أو خارجه".

يذكر إلى المنتخب الجزائري خاض مباراة اعدادية قبل الدخول في أجواء المنافسة الإفريقية أمام المنتخب الغاني وانتهت بفوزه بثلاثية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram