ڤيديو..مقابلة صحفية تُحرِج مدرب مصر قبل مواجهة المغرب!

28 يناير 2022
إم. إف. إم
18:09
أذاعت قناة "الجزيرة مصر" مقطع فيديو للمدرب المساعد في منتخب مصر، ضياء السيد، تهكم فيه على منح اتحاد الكرة المصري لاعبي المنتخب مكافأة قدرها 500 دولار لكل لاعب، وذلك عقب الانتصار على كوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2021.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
نشرت قناة "الجزيرة مصر" مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، بدا فيه السيد وهو يتحدث عن مكافآت لاعبي المنتخب المصري، مبديا استغرابه من قيمة المكافأة التي بلغت 500 دولار لكل لاعب بعد الفوز، وذكر اسم خالد "الدردنلي" نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، معللا الحديث معه بأنه صديق قديم له من النادي الأهلي، ولم يكن المدرب يعلم أنه يجري تصويره حينها.

وعلقت "الجزيرة مصر" على حديث المدرب المساعد للبرتغالي كارلوس كيروش، قائلة إن السيد سخر من منح اتحاد الكرة لاعبي المنتخب مكافأة قدرها 500 دولار لكل لاعب بعد الفوز على كوت ديفوار، وذلك أثناء انتظاره لإجراء لقاء صحفي بعد المباراة.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وبحسب تقارير صحفية مصرية، فإن نجوم المنتخب المصري رفضوا بالفعل الحصول على 500 دولار بعد الفوز على كوت ديفوار، ليقرر الاتحاد المصري مضاعفة المكافأة لتصبح 1000 دولار لكل لاعب.

ويلعب المنتخب المصري أمام شقيقه المنتخب المغربي، يوم الأحد المقبل 30 يناير/ كانون الثاني، على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram