خمسة مهاجمين على طاولة الأهلي قبل غمار "الموندياليتو" بالمغرب

10 يناير 2023
هـند شمراق
10:30
تشد بعثة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، الرحال للمغرب في 28 يناير الجاري، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث سيواجه أوكلاند سيتي النيوزلندي في أول مبارياته.

لقجع يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بمصر ويكسب حب الجماهير
لقجع يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بمصر ويكسب حب الجماهير
ويسرع الطاقم التقني و الفني للأهلي المصري، لاختيار أفضل مهاجم من أصل خمسة مهاجمين أجانب، بغية تعزيز صفوفه وتدعيم الجهة الهجومية خلال هاته المنافسة.

ويعول نادي الأهلي على إبرام صفقة الموسم، لتطعيم خط الهجوم التي سيعلن عنها في الأيام القليلة المقبلة، بعد فشل صفقة عزيز يعقوبو بسبب مشكل في الركبة، والتي اكتشفها الطاقم الطبي.

وسيعتمد مسؤولو النادي الأحمر المصري على الأسماء الجديدة التي تم ضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية، بهدف الظهور بشكل جيد خلال مبارياته القادمة، ويتعلق الأمر بكلمن محمد الضاوي من النجم الساحلي، خالد عبد الفتاح من سموحة المصري على سبيل الإعارة، ومروان عطية.

ويشار إلى أن المكتب المسير للأهلي، يقوم بالتنسيق مع كولر من أجل الوقوف عند مهاجم واحد، بعد الدراسة التقنية للتقارير التي توصل بها عن المهاجمين الآخرين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram