أب التكناوتي: ''الوداد فريق كبير وخاصنا نشجعو الرجاء فنهائي ''الكاف'' والزنيتي تبارك الله عليه ورضى''

4 يوليو 2021
إم. إف. إم
19:30
أعرب محمد التكناوتي أب رضى التكناوتي حارس مرمى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن فخره بالمستوى الجيد الذي قدمه الأخير، في مباراة الديربي أمس السبت، بين الغريمين التقليديين الوداد والرجاء، برسم الجولة الـ25 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
استياء كبير من الجماهير المغربية على مدرب الأسود
وقال ''الحاج'' التكناوتي في تصريح خص به موقع ''ام اف ام سبور'': ''أنا جد سعيد بمستوى رضى، وأهنئ الوداد بالفوز في الديربي، لأنه فريق كبير، ومهيكل من كل الجهات، وأتمنى حظ موفق للرجاء في نهائي كأس الكونفدرالية''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''الرجاء في هذه المنافسة الإفريقية يمثل المغرب، وعلينا جميعا تشجيعه من أجل جلب الكأس إلى خزينته وإلى المغرب''.

بونو يتطلع للقبه الثالث قبل الانضمام لمعسكر الأسود
بونو يتطلع للقبه الثالث قبل الانضمام لمعسكر الأسود
وفي موضوع ذي صلة، أشاد أب التكناوتي بالمستوى الكبير الذي يقدمه أمس الزنيتي حارس الرجاء بقوله: ''الزنيتي تكون عندي فمدرسة المغرب الرياضي الفاسي، وأتمنى له التوفيق''.

وأنهى قوله ب: ''بعد كل مباراة لرضى أتصل به من أجل إخباره بالأخطاء التي قد يرتكبها، وكيفية التعامل مع كل تدخل، من أجل تطوير مستواه داخل رقعة الميدان، بالرغم من كونه يتوفر على شخصية قوية، والله يرضي عليه حتى النخاع''.

لاعب جديد يصدم فرنسا ويقرر حمل قميص أسود الأطلس
لاعب جديد يصدم فرنسا ويقرر حمل قميص أسود الأطلس
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram