3 أندية سعودية عملاقة تطلب ود بدر بانون

10 يونيو 2021
إم. إف. إم
18:56
كشفت تقارير إخبارية، أن الدولي المغربي بدر بانون المحترف بصفوف نادي الأهلي المصري، أصبح محط إهتمام 3 أندية سعودية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الجيش الملكي يختار 3 ملاعب لدخول المنافسات الأفريقية
الجيش الملكي يختار 3 ملاعب لدخول المنافسات الأفريقية
وأكد الإعلامي كريم خطاب عبر قناة “أون تايم سبورت” المصرية أن هناك 3 أندية سعودية ترغب في ضم بدر بانون، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنها لم تصل الى عروض رسمية حتى الأن.

وكانت فعاليات نادي النصر السعودي لكرة القدم، قد عبرتعن رغبتها في ضم بانون، حيث كتب سعد آل مغنى عضو النادي النصراوي، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "أكرر نصيحتي للإدارة النصراوية اللاعب بدر بانون مدافع الأهلي المصري، ومبلغ فك عقده من الأهلي المصري مقدور عليه.. وفيه نادي غربي ونادي عاصمي يبغونه، الحقوا عليه".

الرجاء ينهي ترتيبات ملف مشاركته في دوري أبطال أفريقيا
الرجاء ينهي ترتيبات ملف مشاركته في دوري أبطال أفريقيا
جدير بالذكر أن الأهلي المصري كان قد تعاقد مع بدر بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد إلى نهاية موسم 2024، قادما من الرجاء الرياضي، حيث شارك في 28 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف، حيث توج كأس مصر وكأس السوبر الأفريقي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram