6 غيابات باختلاف الأسباب في صفوف الوداد أمام صان داونز

16 مايو 2023
فدوى الفصاص
12:30
سيحل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، السبت المقبل ضيفا على فريق ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفيرقية، وفي صفوفه ستة غيابات جاها بارزة.

خلافات موروثة تُلوّح في الأفق بين مدربي الغريمين الوداد والرجاء
خلافات موروثة تُلوّح في الأفق بين مدربي الغريمين الوداد والرجاء
وعرفت لائحة اللاعبين المستدعين للسفر إلى جنوب إفريقيا صبيحة يومه الثلاثاء، غياب ستة عناصر ثلاثة منهم بداعي الإصابة، والثلاثة الأخيرن لاختيارات المدرب سفين فاندنبروك، ويتعلق الأمر بكل من بديع أووك، الحسين بنعيادة، إسماعيل مترجي، عماد الخنوس، سامي العنابي، رضا التكناوتي.

ويغيب الثلاثي الوداد رضا التكناوتي والحسين بنعيادة وإسماعيل مترجي عن صفوف الفريق بسبب الإصابة، إذ أن الطاقم الطبي للوداد تراجع عن السماح للدولي الجزائري بنعيادة بمرافقة الفريق إلى بريتوريا، بعدما عاودته إصابة سابقة حالت دون الترخيص بمشاركته في لقاء العودة.

أزام التنزاني يحدد موعد مواجهة الوداد
أزام التنزاني يحدد موعد مواجهة الوداد
كما يغيب كل من اللاعب بديع أووك وسامي العنابي وعماد الخنوس عن لقاء العودة بجنوب إفيرقيا أمام صان جاونز، بسبب اختيارات المدرب التقنية التي أبعدتهم كذلك عن مباراة الذهاب بمركب محمد الخامس.

ومن المنتظر أن تصل الطائرة التي تقل بعثة الوداد الرياضي إلى جنوب إفيرقيا مع حوالي السادسة مساء، بعدما انطلقت رحلتهم صبيحة يومه الثلاثاء من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام السابعة والنصف مساء.

المنتخب الأولمبي يضع آخر اللمسات قبل مواجهة الأرجنتين
المنتخب الأولمبي يضع آخر اللمسات قبل مواجهة الأرجنتين
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram