بوكيتينيو يكشف عن خطته للإطاحة ببرشلونة في دوري الأبطال

15 فبراير 2021
Hicham Belhaj
18:00
أفشى المدرب الحالي لنادي باريس سان جيرمان لكرة القدم ، ماوريسيو بوكيتينو ، عن أبرز معالم خطته الفنية التي سيعتمد عليها ناديه ضد برشلونة الإسباني، خلال إحدى المقابلات الصحفية مع " الفيفا " ، و ذلك برسم ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا ، الأربعاء المقبل ، على ملعب " الكامب نو " .

أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
واعتبر بوكيتينو الثقة بلاعبي النادي الباريسي، العنصر الأكثر أهمية في هدف الفوز على "البلوغرانا".

و أوضح بوكيتينو في حديث له مع الموقع الرسمي " لليويفا " : "نحتاج إلى بعض العناصر والأفكار الواضحة بخصوص كيفية الهجوم و الدفاع ، و طريقة التي سنوقف بها برشلونة ، نحن نثق دائما في لاعبينا من حيث تنفيذ مهامهم بشكل جيد والحصول على نتيجة إيجابية ".

و مدح ماوريسيو زميله في ميدان التدريب رونالد كومان على نقلة النوعية في أداء النادي " الكتالوني "، حيث أفاد : " أرى تطورا في أداء برشلونة، منذ أن تولى كومان منصبه في الكامب نو ".

و أضاف : " يتضح لنا أن برشلونة ينتقل لمرحلة مختلفة ، و إلى فصل مختلف في مسيرته الكروية ، وما إن وصل المدرب الهولندي ، حتى بدأ العمل للوصول بالأداء إلى أفضل مستوى ممكن " .

و اختتم بالقول : " هو فريق يعرف كيف ينافس على الألقاب ، نادي لا يسعى سوى إلى تحقيق الفوز، شأنه في ذلك شأن باريس سان جرمان الذي يرغب هو الآخر في المنافسة والفوز و لايقبل الخسارة ".

يشار أن النادي الباريسي سيخوض المواجهة الحارقة منقوصا من خدمات ، أبرز لاعبيه ، البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى جانب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا و الإسباني خوان بيرنات ، بداعي الإصابة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram