الأسبوع الأول من مارس ... لرد الإعتبار في برشلونة

17 فبراير 2021
Hicham Belhaj
11:14
سيشهد الأسبوع الأول من مارس ، مباريات حارقة و في غاية الأهمية لنادي برشلونة حينما يلاقي إشبيلية في إياب دور نصف النهائي كأس ملك إسبانيا ، بملعب " الكامب نو " و باريس سان جيرمان في لقاء العودة ، برسم إياب دور ال16 من منافسة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
و سيكون البلوغرانا مطالبا بالعودة في النتيجة ، بعدما خسر لقاء الذهاب أمام النادي الأندلسي بثنائية نظيفة على ملعب " رامون سانشيز بيزخوان " ، من توقيع اللاعبين ، جيوليس كوندي في الدقيقة ال25 ، و لاعبه السابق إيفان راكيتيتش عند الدقيقة ال85.

فيما سيحاول البرصا من جديد ، رد الإعتبار لجماهيره و تاريخه ، عبر الرجوع في النتيجة أمام النادي الباريسي ، حيث إنتهى لقاء الذهاب مساء أمس الثلاثاء ، في عقر الدار بأربعة أهداف لواحد ، من إمضاء كيليان مبابي في ثلاث مناسبات د32 و د65 و د85 و مويس كين عند الدقيقة 70 ، فيما سجل لبرشلونة الهدف الوحيد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء.

و ستجري مواجهة الإياب بين البلوغرانا و إشبيلية في ال3 من مارس القادم ، على ملعب " الكامب نو " ، فيما سيلاقي برشلونة بعد أسبوع من التاريخ المحدد ، باريس سان جيرمان في " حديقة الأمراء " .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram