بودريقة "يغازل" البدراوي بتدوينة جديدة

19 أغسطس 2022
إم. إف. إم
17:00
نشر محمد بودريقة، الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي، عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، تدوينة ينسبها إلى تصريح لعزيز البدراوي، الرئيس الحالي ل"الفريق الأخضر".

بين 30 و100 لحضور لقاء في الدوري الاحترافي
بين 30 و100 لحضور لقاء في الدوري الاحترافي
حيث استهل بودريقة تدوينته ب: "تصريح من عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي"، وتابع: "أنا عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء العالمي، بمجرد ما أستشعر الضعف يوما أو أجد نفسي عاجزا عن تدبير أمور النادي (كالإنتدابات مثلا) سأقدم استقالتي و أختفي عن الأنظار دون أن أستمر في زرع الفتنة و أقوم بالمناورات للمكاتب التي ستأتي بعدي".

وأضاف:"لم أطلب يوماً من أحد خارج أعضاء المكتب الحالي أن يتدخل في شؤون النادي أو أطلب منه أية مساعدة، من وصولي إلى رئاسة فريقنا الرجاء وأنا أواجه كل الملفات المعروضة علي حتى تلك التي خلفها هؤلاء اللذين يدعون اليوم التدخل من أجل تسهيل تمرير الصفقات".

سلطات الجديدة تحسم في قرار يخص جمهور الجيش الملكي
سلطات الجديدة تحسم في قرار يخص جمهور الجيش الملكي
وأردف قائلا:"الرجاء اليوم عندنا رئيس قوي، مكتب قوي و جمهور متحد و متجانس يدعم هذا المكتب".

وتابع:"كل يوم و بدون استثناء و بشكل يدعو للحيرة و الإستغراب أتلقى تنفيذ حكم نهائي أو حجر على حساب بنكي أو توصيل للأداء داخل آجال محدودة ووو…".

حسنية أكادير مهدد بالغرامة بسبب خرقه للقوانين
حسنية أكادير مهدد بالغرامة بسبب خرقه للقوانين
ومضي يقول:"كلها ملفات و قضايا لا علاقة لي بها و لكن الحمد لله و برضاة الوالدين أواجهها و أتغلب عليها".

وزاد:"و أقول للخفافيش التي تحرك هذه الملفات : أراوْ ما عندكم، الرجاء كبيرة عليكم و غادي تبقا بإذن الله كبيرة".

واختتم التدوينة ب:"و أقول لهادوك الي كيتسناونا في الدورة و كيتمناو خسارتنا، ها البطولة غادي تبدا و أجيو قابلوني ساعتها".

كلثوم التازي (صحافية متدربة)

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram