نيمار يتخد القرار و يطالب ميسي بالمجيء

17 فبراير 2021
Hicham Belhaj
17:54
أفادت تقارير إسبانية صادرة اليوم الأربعاء ، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إتخد قراره في البقاء و تجديد تعاقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي ، بعدما ربطته مجموعة من المصادر الصجفية بقرب عودته لبرشلونة الإسباني في صفقة قياسية.

أبو خلال ومصطفى محمد خارج الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي بسبب دعمها للشواذ
أبو خلال ومصطفى محمد خارج الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي بسبب دعمها للشواذ
و بحسب صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكتالونية ، فإن نيمار سيجدد عقده حتى صيف ال2026، ليظل بذلك قائدا لمشروع النادي الباريسي ، في انتظار قرار زميله كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده هو الآخر صيف عام ال2022 ، ولا زال مترددا بشأن البقاء أو الرحيل صوب الدوري الإنجليزي أو الإسباني.

و أضافت الصحيفة أن ملف تجديد الدولي البرازيلي ، أصبح محسوم في أمره قبل عدة أشهر ، حيث أقر لأفراد عائلته و أصدقائه المقربين ، أنه يمر بأفضل فترات مسيرته الكروية رفقة النادي الباريسي ، لكن مع ذلك ، فإن قدوم صديقه وزميله السابق في برشلونة ، الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيعجل توقيع عقده الجديد.

وبحسب صحيفة " ليكيب " الفرنسية، فإن نيمار إتصل بميسي مؤخرا ، وتحدث معه حول " جمال الحياة " في باريس ، و مدى الاستمتاع باللعب لسان جيرمان، وذلك لإقناعه بعدم تجديد عقده مع برشلونة.

ويشار أن نيمار قد إنضم إلى باريس سان جيرمان ، في صيف ال2017 ، مقابل سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البلوغرانا ، التي بلغت 222 مليون يورو.

وحاول برشلونة استعادة نيمار ، في صيف ال2019 ، إلا أن تمسك النادي الباريسي بخدمات اللاعب ، إضافة للمطالب المرتفعة حالت دون إتمام الصفقة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram