الشاذلي يقارن بين الزنيتي والتكناوتي.. ويرشح حارسا شابا من البطولة للمشاركة في مونديال قطر

4 نوفمبر 2022
فدوى الفصاص
16:00
تحدث مصطفى الشاذلي الحارس الدولي السابق للمنتخب المغربي، لموقع "إم إف إم سبور"، عن وجهة نظره في معايير اختيار الحارس الثالث الذي سيحظى بشرف التواجد ضمن لائحة أسود الأطلس المدعوة لمنافسات كأس العالم قطر 2022، بعد ياسين بونو ومنير الكجوي المحمدي.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وقال الشاذلي في حواره مع "إم إف إم سبور" إن عاملي التجربة والأداء جعل من أنس الزنيتي حارس الرجاء ورضا التكناوتي حارس الوداد الرياضي، متقاربين من حيث مستواهما الفنيان، معتبرا أن العطاء المستمر والمنتظم أهم ما يمكن التركيز عليه لحسم الاختيار.

وأوضح حارس الرجاء السابق بهذا الخصوص متحدثا " سواء تختار الزنيتي أو التكناوتي فبالنسبة لي بجوجهم كيستحقو، وعندهم تنافسية كبيرة"، واستدرك الشاذلي قوله معلقا على إصابة أنس الزنيتي" صحيح العملية الجراحية لي دار غادي تبعدو على الميادين شوية، ويمكن تأثر على مستوى تنافسيته، لكن مازال عندو حظوظ كبيرة من هنا لموعد إعلان الركراكي عن اللائحة".

وفي المقابل لمح الشاذلي إلى أن مسألة منح فرصة لحارس مرمى شاب من البطولة الاحترافية محبذة في مثل هذه الظرفية، معبرا " كنظن مزيان نفكرو في عامل السن، إذا دينا حارس مازال صغير للمونديال ليتم احتضانه من طرف المحمدي وبونو فهذا غايخلينا نكسبو موهبة رائعة مستقبلا، وإذا وقع الاختيار على مهدي بنعبيد حارس الفتح الرباطي، سأعتبره اختيار صائب".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram