علي ماهر :"خسرنا المباراة أمام فريق منظم ولدينا فرصة أخرى لإصلاح الأخطاء "

26 فبراير 2023
هـند شمراق
22:38
صرح علي ماهر مدرب فريق فيوتشر المصري لكرة القدم، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن المباراة كانت صعبة شيئا ما.

الملاريا تهدد لاعبين من المريخ السوداني قبل مواجهة الجيش الملكي
الملاريا تهدد لاعبين من المريخ السوداني قبل مواجهة الجيش الملكي
وقال ماهر في تصريحه :" خسرنا المباراة أمام فريق قوي ومنسجم، إضافة إلى أنه مدعوم بقاعدة جماهيرية كبيرة جدا، أثرت على مجريات المقابلة"

وأضاف مدرب فيوتشر :" كنا قريبين من تحقيق التعادل على الأقل، خلقنا العديد من الفرص خلال عدة مناسبات، لكن ضيعنا نقطة من المغرب، ولم ننجح في ترجمة الفرص وتحويلها إلى أهداف".

الجيش يستأنف استعداداته لمواجهة المريخ السوداني
الجيش يستأنف استعداداته لمواجهة المريخ السوداني
وتابع حديثه، قائلا :"كان ينقصنا القليل من التوفيق،لأننا كنا جيدين على مستوى الأداء، كنا نحتاج للاعب على رأس خط الهجوم من أجل قيادة المحاولات التي صنعها الأجنحة، وكذلك المحاولات التي انطلقت من خط الوسط".

واختتم كلامه قائلا:"خلال المباراة القادمة، سنعمل على تصحيح جميع الأخطاء، كما أننا سنقوم بدراسة جميع النقط التي يلعب عليها فريق الجيش الملكي، وسنكون في حاجة للتحكم بالخصم بشكل أكبر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الإياب".

بعثة المريخ السوداني تفاجئ الجيش الملكي
بعثة المريخ السوداني تفاجئ الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram