الحسوني ينقذ الوداد في ديربي البيضاء

6 أبريل 2023
فدوى الفصاص
01:17
تعادل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أمام غريمه التقليدي الوداد بهدفين لمثلهما لحساب الجولة ال 21 من البطولة الاحترافية.

الجيش الملكي يضع آخر اللمسات قبل مواجهة المريخ السوداني
الجيش الملكي يضع آخر اللمسات قبل مواجهة المريخ السوداني
وكاد أن يحسم النسور الخضر مباراة الديربي لصالحهم بعدما سيطروا على خطي الوسط والهجوم، مما مكنهم من اصطياد ضربة جزاء بعد خطأ من فرحان مدافع الوداد، أسكنها يسري بوزوق في شباك يوسف المطيع في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

وفي المقابل عرف خط دفاع الرجاء الرياضي بعض الاختلال عكس خط هجومه، الأمر الذي لم يجعل الفريق الضيف ينتظر طويلا لتعديل نتيجة المباراة، عن طريق اللاعب أرسين زولا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

الرجاء الرياضي يوجه نداء لجماهيره تفاديا للعقوبات
الرجاء الرياضي يوجه نداء لجماهيره تفاديا للعقوبات
وتمكن الوداد من إنهاء الشوط الأول خلال مباراة الديربي بالتعادل في الوقت المميت، لكن ذلك لم يمنع النسور من استعادة التفوق بهدف ثان بقدم اللاعب محمد بولكسوت في حدود الدقيقة 67.

وتجاوز إصرار الإسباني غاريدو ثبات أبناء التونسي منذر الكبير، إذ تمكن الوداد من تعديل الكفة مرة أخرة بهدف ثان من ضربة جزاء عن طريق أيمن الحسوني في الوقت بدل الضائع.

التكناوتي:" في المغرب الفاسي اصطدمت بأمور أنا بعيد عليها وغريبة عليا"
التكناوتي:" في المغرب الفاسي اصطدمت بأمور أنا بعيد عليها وغريبة عليا"
وعرفت المباراة إشعار عدد كبير من البطاقات الصفراء، أولها كانت في وجه مهاجم الرجاء حمزة خابا، ثم أشعر بعد ذلك الحكم رضوان جيد ثلاث إنذارات في وجه لاعبي الرجاء، وأربعة إنذارات ضد لاعبي الوداد الرياضي كما شهدت المواجهة إشهار 3 بطاقات حمراء كلها ضد الرجاء وواحدة في وجه أحداد لاعب الوداد.

ورفع بذلك الرجاء الرياضي رصيد نقاطه بالدوري الاحترافي إلى 34 نقطة بالمركز الرابع، بفارق أربع نقاط عن الفتح الرباطي صاحب المركز الثالث.

أما عن الوداد الرياض فحافظ على وصافة الترتيب برصيد 43 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الجيش الملكي المتصدر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram