اللويسي: '' هدفي الشهير فديربي بطولة 2006 معرفتش كيفاش وصلت لمرمى وماركيتو''

19 مارس 2021
إم. إف. إم
22:18
أكد هشام اللويسي اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اختلاف كيفية التعامل والتحضير، لمباريات الديربي بين فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، من لاعب لآخر.

الرجاء يتراجع عن تسريح لاعبين من صفوفه
الرجاء يتراجع عن تسريح لاعبين من صفوفه
وقال اللويسي في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، على إذاعة ‘’ام اف ام’’، هناك مع يتعامل مع هذه القمة بشكل طبيعي، خصوصا أبناء المدرسة، بحكم تعودهم عليها، في كل الفئات، وهناك النوع الثاني الذي من الممكن أن يخوض الديربي لأول مرة في مساره الإحترافي، لكنه يلعبها دون ضغط، وآخر نوع هو من يتأثر بأجواء اللقاء قبل أيام، من محيطه الخارجي ‘’وهي لكتخرج عليه’’.

واستحضر اللاعب المذكور، ذكرياته في الديربيات رفقة زميله السابق في ‘’الواك’’، مصطفى طلحة بقوله: ‘’فواحد الديربي بوشعيب المباركي بغى يسجل ومجاش عندي حيث كنعرف التحرميات ديالو، بحكم أنه لعب معايا فالرشاد البرنوصي وابن الحي ديالي كذلك، ومشا عند طلحة وحتا هو مرحموش، وهو يجي عندي وسط الماتش قال ليا منين جبتو هادا منين’’.

المغرب التطواني يتهم العصبة بعرقلة مساره في رفع المنع عن الإنتدابات
المغرب التطواني يتهم العصبة بعرقلة مساره في رفع المنع عن الإنتدابات
وزاد يقول في ذات الصدد: ‘’قدام المباركي كنقول لطلحة بشوية ا صحبي، وفاش كيمشي كنقول ليه لعب ا سيدي’’.

وأردف: ‘’كنت أعرف أن أولحاج، محسن متولي، وعبد الصمد أوحقي، سيكونون لاعبين كبار في المستقبل وهذا ما كان بالفعل’’.

لاعبان يفسخان عقديهما مع فريق في الدوري الاحترافي
لاعبان يفسخان عقديهما مع فريق في الدوري الاحترافي
وأنهى اللويسي تصريحه بالحديث عن هدفه الشهير في ديربي 2006، الذي حسم من خلاله الفريق الأحمر لقب البطولة، والذي كان فيه الأخير في البداية منهزما بهدف لصفر، بقوله: ‘’معرفتش كيفاش وصلت حدا المرمى، وكيفاش جاتني فكرة نضرب الكرة بهاديك الطريقة لي تمكنت منها تعديل الكفة وتحقيق مطلب الجمهور’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram