علاء نجم "أتمنى أن يتوفق سند في الدفاع و مؤيد في الهجوم"

21 مارس 2021
إم. إف. إم
14:57
تحدث اللاعب الدولي السابق و المدرب الليبي علاء نجم ل "إم إف إم سبور "عن مدى تطور الكرة المغربية و تقدمها في الآونة الأخيرة ،خصوصا الفرجة التي يصنعها كل من فريق الرجاء و الوداد في الديربي، مبديا رأيه في مواجهة القمة التي ستلعب اليوم على تمام الساعة الخامسة مساء على أرضية الملعب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الدورة العاشرة من البطولة الإحترافية إنوي.

الركراكي يحسم في مدرب المحليين
الركراكي يحسم في مدرب المحليين
وجاء نص المقابلة على النحو التالي:

ما رأيك في لقاء اليوم بين الوداد و الرجاء في الدربي ؟

في البداية أكيد كما هو متداول، فديربي الرجاء و الوداد هو رقم واحد في إفريقيا ويعد من أقوى و أعرق المواجهات على المستوى العالمي، ومباراة اليوم ستكون لها نكهة، خاصة أن كلا الفريقين يتقاسمان المركز الأول ب19 نقطة في البطولة الإحترافية.

في نظرك من سيتألق بين الاعبين اليبيين في ديربي اليوم سند أو مؤيد ؟

أتمنى أن يتوفق سند في الدفاع و مؤيد في الهجوم، فكلاهما يشرف ليبيا ويمثلها أحسن تمثيل، و أتمنى أن يقدمان الإضافة للفريقين على أرضية الملعب ،و نأمل عدم إصابتهما في هذه المبارة ليكونا على أتم الإستعداد رفقة المنتخب الليبي يوم 24 مارس المقبل.

ماهي توقعاتك لنتيجة المباراة ؟

من المستحيل أن تتوقع نتيجة الديربي فهي مواجهة تحسم بجزئيات بسيطة و قد تقلب نتيجة المباراة في أي وقت ،خصوصا أن كلا الناديين متساويان في الصدارة .

ما رأيك في الديربي بدون جمهور؟

أنا من عشاق الشعب و الجمهور المغربي، و هذه خسارة لنا كمتابعين أن نحرم صخب و إبداع الجماهير البيضاوية .

من ستشجع في مواجهة اليوم الفريق الأخضر أم الأحمر؟

أتمنى الفوز للأفضل و أن نحضى بالفرجة و المتعة التي يطمح لها جمهور الفريقين .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram