برشيد تودع القسم الأول والماص يزيد من متاعب المحمدية وطنجة تضمن البقاء

1 يونيو 2024
عبد الإله الدهوي
21:00
ودع فريق يوسفية برشيد لكرة القدم اليوم السبت رسميا الدوري الاحترافي إنوي القسم الأول، وذلك بعد تلقيه للهزيمة أمام حسنية أكادير بأربعة أهداف مقابل واحد.

الإصابة تحرم الزمامرة من لاعبين أمام نهضة بركان
الإصابة تحرم الزمامرة من لاعبين أمام نهضة بركان
وشهدت مباريات اليوم من الجولة ال 29، تعثر جل الفرق المتخبطة في أسفل الترتيب، حيث زاد المغرب الفاسي من معاناة شباب المحمدية بعدما ألحق به الهزيمة بميدانه بهدفين نظيفين، كما تعرض شباب السوالم هو الآخر للخسارة بملعبه أمام نهضة بركان بهدفين لواحد، فيما عادت مولودية وجدة بنتيجة التعادل السلبي أمام مضيفها الفتح الرباطي.

وتعرض أولمبيك أسفي للهزيمة بعقر داره أمام اتحاد التواركة بثلاثة أهداف مقابل واحد، حيث ارتقى أبناء المدرب عبد الواحد زمرات إلى المركز الخامس مؤقتا في انتظار نتيجة الوداد غدا الأحد، فيما ضمن اتحاد طنجة رسميا بقاءه في قسم الصفوة بعد فوزه على نهضة الزمامرة بهدف نظيف.

حسنية أكادير تشد رحالها مكبرا لتطوان استعدادا لمواجهة الماط
حسنية أكادير تشد رحالها مكبرا لتطوان استعدادا لمواجهة الماط
وتبقى الجولة الأخيرة حاسمة لتحديد الطرف الثاني الذي سيغادر القسم الأول، حيث تبقى المنافسة بين شباب المحمدية الذي يحتل الصف ال 15 برصيد 24 نقطة، وشباب السوالم الذي يحتل الصف ال 14 برصيد 25 نقطة، وشباب السوالم الذي في رصيده 27 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram