الوداد يطعن في قرار العصبة الاحترافية

19 يونيو 2024
شفيق الزعراوي
15:00
تقدمت اللجنة القانونية التابعة لنادي الوداد الرياضي، بطعن عن القرار الصادر من العصبة الاحترافية حول الترتيب النهائي للدوري الاحترافي إنوي.

جماهير حسنية أكادير تعلن تنظيم وقفة احتجاجية للمطالبة بتصحيح أوضاع النادي
جماهير حسنية أكادير تعلن تنظيم وقفة احتجاجية للمطالبة بتصحيح أوضاع النادي
ونهجت اللجنة قرارها ضد قرار العُصبة القاضي بتجريد الوداد من رتبته الرابعة التي تُقربه من ضمان المشاركة في المسابقات الأفريقية من بوابة كأس الكونفدرالية.

وهيأت اللجنة القانونية للوداد ملفا متكاملا حول أحقية الفريق الأحمر باحتلال المركز الرابع في سبورة الترتيب وأولويته في ذلك بعد الخطأ الصادر في الترتيب الأخير من طرف العصبة.

لاعبو الرجاء ينقذون الفريق من كارثة
لاعبو الرجاء ينقذون الفريق من كارثة
ويُطالب الوداد الرياضي بمكانته التي يُخولها له القانون معتمدا في ذلك على إحدى المواد ضمن قانون مدونة الانضباط التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة، في قضية ترتيب العُصبة والذي أفقد الوداد مركزه الشرعي. وركّز الوداد على أن اتحاد التواركة لا يحق له الاستفادة من نقاط المباراة التي جمعته بالسوالم حسب البند الثالث من المادة 107، وهي التي تؤكد أن الهيئة تحرم الفريق المشتكى به من نقاط المباراة مع إلغاء الأهداف المسجلة دون أن يستفيد الفريق المشتكي من أي نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram