مولودية وجدة يلحق الخسارة الأولى باليوسفية على أرضه

3 أبريل 2021
إم. إف. إم
21:29
عاد فريق مولودية وجدة بفوز هام، من أمام مضيفه يوسفية برشيد بهدف نظيف، برسم الجولة العاشرة من دوري المحترفين المغاربة لكرة القدم.

الركراكي يحسم في مدرب المحليين
الركراكي يحسم في مدرب المحليين

الضيوف أنهوا الجولة الاولى بالتقدم هدف لصفر، حمل توقيع اللاعب يوسف العمري عند الدقيقة 15، بعد سوء تقدير من الحارس بوجاد في إبعاد الكرة، رد فعل أصحاب الأرض خلال هذه الجولة، لم يكن كافيا لإدراك التعادل.


و قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق، الحكم زوراق يشهد البطاقة الحمراء في وجه صلاح الدين باهي، عقب تدخل خشن في حق مهاجم اليوسفية العوفير، أرغمه على مغادرة اللقاء، و عوضه المهاجم يونس الحواصي.

حركاس يرفض التعليق على خلافه المالي مع الرجاء
حركاس يرفض التعليق على خلافه المالي مع الرجاء

مجريات الجولة الثانية، شهدت سيطرة عقيمة لليوسفية، حيث عجز لاعبوه عن صنع فرص حقيقية للتسجيل، مع مرتدات خطيرة للمولودية، كاد من خلالها تعزيز النتيجة في مناسبتين.


و في الوقت بدل الضائع، تلقى مدافع المولودية حمزة السمومي بطاقة صفراء ثانية، و بالتالي الطرد، ليكمل فريقه اللقاء ب 9 لاعبين فقط، لكن دون أن يستغل أشبال المدرب سكيلاتشي هذا النقص العددي، لتنتهي المواجهة بفوز الضيوف بهدف نظيف.

العصبة تدخل على الخط لرفع المنع عن فريق بالدوري الاحترافي
العصبة تدخل على الخط لرفع المنع عن فريق بالدوري الاحترافي
و حقق المولودية فوزه الثالث على التوالي و الرابع في البطولة، مقابل 5 هزائم و تعادل وحيد، رفع رصيده ل 14 نقطة، في حين تعرض اليوسفية للهزيمة الثانية، مقابل فوزين و 6 تعادلات، و رصيده 13 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram